ماوريسيو ساري يستفز روما قبل الديربي الإيطالي

ماوريسيو ساري يستفز روما قبل الديربي الإيطالي

08 نوفمبر 2023
ساري قاد لاتسيو للتألق في دوري الأبطال (تيزيانا فابي/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي لاتسيو لقمة مباريات الجولة 12 من الدوري الإيطالي التي ستجمعه بنادي روما، في ديربي العاصمة الإيطالية، لكن المدير الفني لنادي لاتسيو ماوريسيو ساري لم يفوت الفرصة ليشعل المواجهة قبل أيام قليلة من موعدها.

واستفز ساري غريمه، في تصريحات نقلها الأربعاء موقع "فوتبال إيطاليا"، حين أكد أن فريقه منهك بعد المباراة التي فاز بها على فينورد الهولندي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيأتي فيه المنافس لخوض الديربي بعد مباراة ودية.

ولن تخوض كتيبة المدرب جوزيه مورينيو أي مباراة ودية قبل الديربي، لكن تصريحات ساري كان يقصد بها التقليل من قيمة المباراة التي تجمع روما بنادي سلافيا براغ التشيكي، ضمن مسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس والتي وصفها المدرب ساري بأنها بمثابة مباراة ودية!

وقال المدرب السابق لنادي يوفنتوس: "روما يستطيع مجاراة نسق مباراته الودية يوم الخميس، لكننا خضنا حرباً أمام فينورد، هناك فرق جوهري في المستوى، إذا أخبرتني إذا كان من الذكاء أن نضع الديربي في الأسبوع الذي نلعب فيه في أوروبا، فسأخبرك أنني لا أعتقد أن هذا هو قمة الذكاء في الدوري، يبدو أن من برمج هذه المباراة في هذا الموعد لا ينتمي إلى كرة القدم، فهم لا يدركون ما هو الديربي، كان من الممكن أن يتم الأمر بشكل مختلف".

المساهمون