ماركوس تورام لـ"العربي الجديد": تعادل تونس مع الدنمارك لا يعنينا

تونس
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
25 نوفمبر 2022
+ الخط -

شكّل تعادل المنتخب التونسي مع المنتخب الدنماركي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم دون أهداف مفاجأة كبيرة لجميع المتابعين، بالنظر لقوة زملاء كريستيان إيركسن الذين يحتلون المركز العاشر في الترتيب العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتُضاف إلى ذلك الأجواء المشحونة التي يعيش فيها منتخب نسور قرطاج، بالإضافة إلى نتيجته السلبية في المواجهة الودية أمام منتخب البرازيل، والتي انتهت بخمسة أهداف لهدف وحيد.

ووجّه "العربي الجديد" خلال المؤتمر الصحافي لمنتخب فرنسا قبل مواجهته في الجولة الثانية مع منتخب الدنمارك، بسؤال إلى اللاعب ماركوس تورام، حول إمكانية تأثير نتيجة التعادل بين تونس والدنمارك، على التوجه التكتيكي الذي سيعتمده الفرنسيون في مباراتهم المقبلة، أو التكهنات بشأن المنتخبين اللذين سيتأهلان إلى الدور المقبل، فنفى اللاعب ذلك تماماً.

وقال لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني: "لا لا مطلقاً، نحن نتعامل مع كل مباراة لوحدها، ونحاول أن نقدم في كل مواجهة أفضل مردود ممكن لدينا، حتى نتمكن من تحقيق الفوز".

يُذكر أن منتخب فرنسا يحتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في حين يملك منتخب تونس ومنتخب الدنمارك نقطة واحدة، بينما يحتل المنتخب الأسترالي في المركز الأخير دون نقاط.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون