مارتن أوديغارد والإعارة... هذه هي أرقامه قبل أرسنال

مارتن أوديغارد والإعارة... هذه هي أرقامه قبل أرسنال

29 يناير 2021
أوديغارد يبدأ رحلة جديدة في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق أرسنال الإنكليزي عن التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط النرويجي مارتن أوديغارد، في صفقة انتقال على سبيل الإعارة قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني، وهي الإعارة الرابعة في مسيرته الكروية بأرقام عادية لم تصنع الفارق كثيراً في الملاعب.

وكانت فترة الإعارة الأولى للاعب النرويجي مارتن أوديغارد مع فريق هيرنفين الهولندي، وهناك لعب 43 مباراة وسجل 4 أهداف مقابل صناعته خمسة أهداف، وبالتالي ساهم بتسعة أهداف للفريق الهولندي، لينتقل بعد ذلك إلى فريق فيتيس آرنهم الهولندي.

وفي فترة الإعارة الثانية في مسيرته الكروية، لعب أودريغارد 39 مباراة مع فريق فيتيس آرنهم، سجل 11 هدفاً مقابل صناعته 11 هدفاً أيضاً، وعليه ساهم اللاعب النرويجي في تسجيل 22 هدفاً مع الفريق الهولندي، لينتقل بعد ذلك إلى فريق ريال سوسييداد الإسباني.

وشهدت فترة أوديغارد مع فريق ريال سوسييداد تألقا كبيرا، إذ خاض اللاعب النرويجي 36 مباراة سجل فيها 7 أهداف وصنع 9 لزملائه، ليعود بعدها إلى فريق ريال مدريد الإسباني وتنتهي فترة الإعارات.

لكن مسيرته مع النادي "الملكي" لم تكن جيدة مع بداية موسم 2020-2021، خصوصاً مع تعرضه لعدد من الإصابات وابتعاده عن الملاعب كثيراً، لتُقرر إدارة النادي "الملكي" إعارته للمرة الرابعة في مسيرته الكروية، وهذه المرة إلى فريق أرسنال الإنكليزي، ليُشارك لأول مرة في منافسات "البريميرليغ".

المساهمون