ليبرون جيمس يتأهب لتدشين متحفه

ليبرون جيمس يتأهب لتدشين متحفه

11 نوفمبر 2023
جيمس من أساطير السلة الأميركية (كيفن سي كوكس/Getty)
+ الخط -

يواصل أسطورة كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس مسيرته المميزة في الدوري الأميركي للمحترفين مع فريقه لوس أنجليس ليكرز، حيث يطمح للحصول على لقب المسابقة للمرة الخامسة في تاريخه، كما أنه يسعى في الوقت نفسه ليخلد إنجازاته الكبيرة بخطوة مميزة بعيداً عن صالات كرة السلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن جيمس سيقوم يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي بافتتاح متحف خاص بحياته، وإنجازاته التاريخية في مدينة أكرون من ولاية أوهايو، حيث ولد وعاش طفولته.

وسيتمكن زائرو المتحف من مشاهدة البدلة البيضاء التي ارتداها ليبرون خلال "الدرافت" الخاص بعام 2003، عندما جرى اختياره رقم واحد من قبل كليفلاند كافالييرز.

كذلك سيضمّ أيضاً "سلة" من جامعة "سان فينسنت ماري"، حيث كانت بداية الملك مع لعبة كرة السلة، وقد أبهر الجميع وقتها، علاوة على وجود نسخة طبق الأصل من الشقة التي عاش بها في طفولته.

وفاز ليبرون (38 عاماً) بلقبين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مع ميامي هيت، مع حصوله على لقب آخر مع كليفلاند كافالييرز والآخر مع لوس أنجليس ليكرز، كما أصبح الهداف التاريخي للدوري، العام الماضي، بينما يعبر هذا الموسم، هو الموسم الـ21 له في الدوري الأميركي للمحترفين.

المساهمون