لماذا يعاني الوداد المغربي بالاحتفاظ بنجومه؟ سعيد الناصيري يُجيب

لماذا يعاني الوداد المغربي بالاحتفاظ بنجومه؟ سعيد الناصيري يُجيب

06 يوليو 2022
سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي (سيباستيان فريج/Getty)
+ الخط -

أصبحت عدة أندية أوروبية وعربية، تهتم بخدمات نجوم نادي الوداد الرياضي المغربي، بعدما حققوا لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي، عبر تقديم عروض مغرية، على غرار بريست الفرنسي، الذي تعاقد مع أشرف داري.

وأوضح رئيس الوداد سعيد الناصيري، لـ"العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، أنه بات يجد صعوبة في إقناع لاعبي الوداد الرياضي، بالبقاء مع أنديتهم، لاسيما في ظل قوة العروض التي يحصلون عليها، مؤكداً أنه يجد نفسه محرجاً في بعض الأوقات من أجل إقناع بعض العناصر باستئناف مسيرتها الكروية مع النادي.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "بعد العروض التي أصبح يتلقاها لاعبو الوداد، وجدت نفسي محرجاً كي أقنع بعض اللاعبين بالبقاء، خاصة وأن كل لاعب يسعى لتطوير مؤهلاته الفنية والبدنية، والاستفادة أيضاً من الناحية المادية".

وتابع: "بعد تعاقد أشرف داري مع نادي بريست، هناك عناصر أخرى تملك عروضاً، لكن لا يمكن التفريط في الجميع، أجد نفسي في وضعية لا أحسد عليها وأنا أحاول دائماً إقناع اللاعبين بالاستمرار، خاصة عندما يتوج معك اللاعب بجميع الألقاب، يريد دوماً اكتشاف أشياء أخرى".

يذكر أن الحارس المتألق، أحمد رضا التكناوتي، ومتوسط الميدان أيمن الحسوني، والهداف الكونغولي غاي مبينزا، قد حصلوا على عدد من العروض المغرية، من أجل خوض تجربة الاحتراف خارج المغرب، بعدما تألقوا بشكل مع الوداد الرياضي.

المساهمون