لماذا تأخر هالاند في اختيار رقمه الجديد مع مانشستر سيتي؟ إليكم السبب

لماذا تأخر هالاند في اختيار رقمه الجديد مع مانشستر سيتي؟ إليكم السبب

15 يونيو 2022
النجم النرويجي إرلينغ هالاند (لاين كاميرون/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي عن صفقته الهجومية الجديدة، بضم النرويجي إرلينغ هالاند، عقب موافقة بوروسيا دورتموند على قيمة الصفقة وتفاصيلها، وتأجل الكشف عن الرقم الذي سيحمله خلال الموسم المقبل، رغم درجة الترقب والفضول وسط الجماهير.

وحسب "ذا الصن" البريطانية، الثلاثاء، فإن السبب الحقيقي وراء تأجيل اختيار الرقم الذي سيحمله الدولي النرويجي، هو رغبته في ارتداء القميص رقم 9، إذ ينتظر إنهاء صفقة رحيل البرازيلي غابريال جيسوس إلى صفوف أحد الأندية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها أرسنال.

ويرغب هالاند أن يحافظ على الاحترام بينه وبين زملائه الجدد، خاصة أن صفقة جيسوس صاحب الرقم تسعة، قد تفشل في حال أصر على البقاء، وانتزاع رقمه الذي اعتاد على حمله من شأنه أن يُفسد العلاقة الطيبة بمشاكل في غرف تغيير الملابس.

ويصر النرويجي على حمل الرقم 9 بعد أن حمله مهاجمون أساطير في كرة القدم، أشهرهم البرازيلي رونالدو دا ليما، حيث يرغب في تحقيق إنجازات وأرقام تاريخية وهو يحمله، إذ تعتبر مغامرته مع "السيتزنس" فرصة له لتحقيق ألقاب وإنجازات كان يحلم بها منذ طفولته.

وفي حال بقاء جيسوس في صفوف بطل البريمييرليغ، تبقى إمكانية ارتداء هالاند القميص رقم 15 واردة، وهو نفس الرقم الذي حمله والده عندما كان يلعب في صفوف النادي ذاته، لكنه لم يبلغ نفس درجة النجومية التي حققها نجله، وفي ظرف زمني وجيز.

المساهمون