لقطات البريميرليغ: من غضب دي بروين والخطأ الفادح إلى احتفال "الصم"

لقطات من البريميرلييغ: من غضب دي بروين واحتفال "الصم" إلى خطأ فادح من حارس بيرنلي

13 ابريل 2024
فشل دي بروين في التسجيل اليوم السبت، على ملعب الاتحاد (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- حالة الغضب التي انتابت كيفن دي بروين من مدربه بيب غوارديولا بعد استبداله في مباراة فاز بها مانشستر سيتي على لوتون تاون بنتيجة 5-1، تلتها محاولات التهدئة والقبول من دي بروين قبل مواجهة ريال مدريد.
- مشجعو نيوكاسل من ذوي الاحتياجات الخاصة يعيشون أجواء مميزة بفضل تكنولوجيا حديثة تمكنهم من الاستمتاع بالمباراة التي فاز بها فريقهم 4-0 على توتنهام، مع رسالة خاصة من دان بورن.
- خطأ فادح من حارس مرمى بيرنلي، أريجانيت موريك، يمنح برايتون نقطة التعادل في الدقيقة 79، بعد أن مرت الكرة من تحت قدمه ودخلت الشباك، في مباراة انتهت 1-1.

شهدت مباريات الأسبوع 33 من البريميرليغ العديد من اللقطات المثيرة التي شدت انتباه الجماهير، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وكان في مقدمتها حالة الغضب التي انتابت النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي من مدربه الإسباني  بيب غوارديولا ، بعد أن استبدله بزميله الإسباني سيرجيو غوميز مارتن في الدقيقة 81، من المواجهة التي فاز بها الفريق على لوتون تاون بنتيجة 5 -1.

وحاول المدير الفني تهدئة اللاعب بكلمات خاصة، وهو الأمر الذي تقبله دي بروين بعد ذلك، وابتسم لغوارديولا الذي يبدو أنه أقنعه بسبب التبديل، قبل أيام قليلة من مباراة العودة أمام فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن مواجهة العودة من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاش مشجعون من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم) لفريق نيوكاسل أجواء رائعة خلال المباراة التي فاز بها ناديهم أمام توتنهام بنتيجة 4 – 0، بعد أن ارتدوا أقمصة خاصة بهم وتم إعدادها من أجلهم بتكنولوجيا حديثة، كي تمكنهم من عيش الأجواء الصاخبة في الملعب، وأظهرت اللقطات التلفزيونية استمتاع عدد من الأطفال الصم بالمجريات، لا سيما بعد تفاعل مدافع نيوكاسل الإنكليزي دان بورن، الذي وجه رسالة خاصة إليهم، في احتفاله بتسجيل زميله السويدي ألكسندر إيزاك لهدفه الأول في اللقاء.

وخطف نادي برايتون نقطة التعادل 1 – 1 في ملعب نادي بيرنلي، وذلك بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى أصحاب الأرض، الكوسوفي أريجانيت موريك في الدقيقة 79، إثر إعادة زميله المدافع تشارلي تايلور الكرة إليه، ليستلمها بكل سهولة ويعيدها للعب، لكنها مرت من تحت قدمه حين أراد ترويضها، ودخلت الشباك، وسط استغراب الجميع من هذا الهدف.

المساهمون