لتعويض هالاند... دورتموند ينافس برشلونة على ضم ديباي

لتعويض هالاند... دورتموند ينافس برشلونة على ضم ديباي

07 فبراير 2021
ديباي مطلوب من عديد الفرق (Getty)
+ الخط -

يسعى فريق بوروسيا درتموند إلى ضم عديد اللاعبين في الصيف القادم، حتى يستعيد الفريق توازنه بعد المشاكل التي عانى منها خلال المباريات الأخيرة؛ إذ بات الفريق مهددا بعدم المشاركة في الموسم القادم في دوري الأبطال.

ووفق صحيفة بيلد الألمانية، فإن النادي الألماني يفكّر بجدية في التقدم بعرض إلى الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي ليون، الذي تألق منذ الموسم الماضي وكان قريبا من مغادرة النادي الفرنسي في الصيف الماضي.

ويفكّر دورتموند في وضع خطط بديلة لإمكانية رحيل نجوم الفريق، خاصة النرويجي إرلينغ هالاند، الذي بات مطلوبا من عديد الفرق، خاصة مانشستر سيتي الإنكليزي أو مواطنه نادي تشلسي.

كما أن جادون سانشو بدوره مرشح لمغادرة الفريق، حيث ترغب إدارة النادي الألماني في التفويت فيه لتفادي تراجع سعره مثلما حصل خلال سوق الانتقالات الأخيرة.

ولا تبدو مهمّة دورتموند سهلة في محاولة استقطاب ديباي، فهذا اللاعب بات محلّ متابعة من قبل عديد الأندية، خاصة منها برشلونة الذي كان قريبا من التعاقد معه الصيف الماضي، بعد إصرار المدرب كومان على استقدامه، ولكن مشاكل برشلونة المالية أجّلت الصفقة.

وباعتبار أن اللاعب سيكون حرّا من كل ارتباط في نهاية الموسم الحالي، فإن عدد الفرق التي ستحاول ضمّه، سيرتفع بلا شك، ما يفرض على دورتموند رفع قيمة عرضه المالي للمهاجم الهولندي للفوز بخدماته.

المساهمون