لاعب صاعد في "الكالتشيو" مفاجأة بلماضي والجماهير الجزائرية

لاعب صاعد في "الكالتشيو" مفاجأة بلماضي والجماهير الجزائرية

05 اغسطس 2021
بلماضي يواصل البحث عن أفضل اللاعبين لتعزيز صفوف المنتخب (Getty)
+ الخط -

تزخر الدوريات الأوروبية بالعديد من المواهب الجزائرية القادرة على تقديم الإضافة لمنتخب "محاربي الصحراء" في الفترة المقبلة، رغم أن المدير الفني جمال بلماضي أكد أكثر من مرة رفضه الدخول في مساومة مع أي لاعب مهما كان مستواه واسمه لإقناعه باللعب للمنتخب الجزائري.

ويبدو أن الأمر مختلف بالنسبة للاعب الشاب كريم زدادكة الذي يعتبر أحد المفاجآت الجزائرية في فترة التحضيرات الصيفية مع فريقه نابولي، بعد أن نال ثقة المدير الفني للفريق الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، الذي اعتمد عليه في المباريات التحضيرية الثلاث للفريق السماوي.

كما أعطى سباليتي الفرصة لكريم زدادكة للمشاركة أساسياً في مباراة مهمة ضد بايرن ميونخ في "أليانز أرينا"، ثم أمام ويسلا كاراكوفي البولندي، وهو ما يؤكد أن المدرب السابق لنادي إنتر ميلانو، معجب بالإمكانات التي أظهرها اللاعب الشاب مما قد يجعله أحد الأسماء التي  سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

وكان كريم زدادكة (21 سنة)، قد أكد في تصريحات سابقة، اختياره اللعب لمنتخب الجزائر والعمل للحصول على ثقة المدير الفني جمال بلماضي، حتى ولو كان ذلك يمرّ عبر المنتخب الأولمبي، بدليل استخراجه العام الماضي جواز سفر جزائريا يؤكد به نواياه.

وسيكون كريم زدادكة أمام ضرورة حجز مكان مع فريق نابولي لنيل ثقة بلماضي، ولو أن هذا الأمر يبدو صعباً في ظل النجوم التي يحوزها فريق الجنوب الإيطالي، مما سيفتح المجال لانتقاله على سبيل الإعارة لنادٍ آخر من أجل إبراز قدراته.