لاعب جديد يثير حالة الطوارئ في نادي ريال مدريد قبل "الديربي"

19 سبتمبر 2023
إصابة جديدة تخلق أزمة للمدرب أنشيلوتي (Getty)
+ الخط -

تلقى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أخباراً سيئة وذلك بعدما انضم الظهير الأيمن، داني كارفخال، إلى قائمة اللاعبين المصابين في تشكيلة النادي "الملكي" منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، ولن يتمكن من الاعتماد عليهم خلال المباريات القادمة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن كارفخال غاب عن تدريبات فريقه ريال مدريد استعداداً لمواجهة نادي يونيو برلين الألماني، المقررة، الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب تعرضه لإصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وأضاف المصدر نفسه أن كارفخال سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أسبوعين على الأقل، وبذلك سيتأكد غيابه عن لقاء "الديربي" المقبل ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامته الأحد القادم على ملعب "سيفيتاس متروبوليتانو"، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة "الليغا".

وانضم كارفخال إلى مجموعة لاعبي النادي الأبيض المصابين، والتي تضم أيضاً كلاً من البرازيلي فينيسيوس جونيور، والتركي أردا غولر، بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي الآخر إيدير ميليتاو، في حين تقترب عودة لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، إلى الملاعب قريباً.

وفي المقابل، استدعى أنشيلوتي الظهير الأيمن الشاب، فينيسيوس توبياس، للحصة التدريبية الأخيرة قبل ملاقاة يونيون برلين، على الرغم من أن المدرب الإيطالي سيراهن بدرجة أكبر على لوكاس فاسكيز أو ناتشو، لحل محل كارفخال المُصاب في المباريات المقبلة.

المساهمون