كورونا يحرم الوداد من مدربه الركراكي بلقاء أبطال أفريقيا

كورونا يحرم الوداد من مدربه الركراكي بلقاء أبطال أفريقيا والنادي يختار البديل

15 أكتوبر 2021
مدرب الوداد وليد الركراكي (Getty)
+ الخط -

 

يواجه الوداد الرياضي منافسه هيرتس أوف أوك الغاني، يوم الأحد المقبل، في إطار ذهاب الدور الأول من منافسة دوري أبطال أفريقيا، بملعب "أوهيني دجان" بمدينة أكرا، في مباراة يقودها الحكم البرتغالي هيلدر دي كارفايو.

وعلم "العربي الجديد" أن المسحة الطبية، التي أجرتها بعثة الوداد الرياضي، أظهرت إصابة المدير الفني وليد الركراكي بفيروس كورونا، ما سيحرمه من السفر مع لاعبيه إلى غانا، ليكون حاضرا معهم في دكة البدلاء.

ومباشرة بعد تأكد إصابة الركراكي، سارع مجلس إدارة الوداد إلى الاستنجاد بمدرب فئة الشباب عزيز الحسوني، من أجل مرافقة الفريق الأحمر إلى غانا، والإشراف على تدريبات الوداد، وقيادته أمام منافسه الغاني.

وسافر الوداد اليوم الجمعة إلى غانا، عبر طائرة خاصة، وفرها رئيس النادي سعيد الناصيري للسفر بشكل مباشر، لتفادي إرهاق اللاعبين، وعدم الاختلاط بالمسافرين العاديين في نفس الرحلة، التي ستعود إلى مدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد خوض المباراة.

يذكر أن مهاجم الوداد التانزاني سايمون مسوفا وصل قبل ناديه إلى غانا، بعدما كان موجوداً رفقة منتخب بلاده، مثل الليبي مؤيد اللافي، نجم منتخب "فرسان المتوسط"، الذي شد الرحال بدوره إلى غانا، للالتحاق بباقي بعثة الوداد في مدينة أكرا.

المساهمون