كلوب يفقد نجمه ويفتح باب ليفربول أمام الجزائري بن ناصر

كلوب يفقد نجمه ويفتح باب ليفربول أمام الجزائري بن ناصر

09 اغسطس 2022
يريد كلوب إيجاد بديل لنجمه المصاب في ليفربول (جيكوب فيني/Getty)
+ الخط -

تلقى نادي ليفربول صدمة قوية في بداية الموسم الكروي الجديد، بعد إصابة نجم خط الوسط الإسباني، تياغو ألكانتارا، خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام مضيفه فولهام (2-2)، ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز، وستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وكان تياغو ألكانتارا، نجم نادي ليفربول، قد بدأ المباراة ضد فريق فولهام أساسياً، لكن قائد خط الوسط غادر أرضية الميدان بعد 51 دقيقة، إثر شعوره بآلام أجبرت المدرب الألماني، يورغن كلوب، على استبداله باللاعب الشاب هارفي إليوت.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، الثلاثاء، فإن فترة غياب تياغو عن المنافسة ستصل إلى ستة أسابيع كاملة، بسبب إصابته في أوتار الركبة، ولن يكون بإمكانه المشاركة مع "الريدز" في ست مباريات بمسابقة "البريمييرليغ"، من بينها مواجهة "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، سيغيب أيضاً عن مباريات ليفربول ضد كل من كريستال بالاس وبورنموث ونيوكاسل وإيفرتون وولفرهامبتون، قبل عودته المحتملة أمام تشلسي منتصف سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومن شأن إصابة الإسباني تياغو ألكانتارا أن تسرّع المفاوضات مع النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بعدما أمسى بقاؤه في ميلان بطل الدوري الإيطالي محل شكوك كثيرة، في وقت دخل اهتمامات يورغن كلوب، الذي يرى فيه لاعباً يناسب خططه.

المساهمون