كاسياس... من حراسة المرمى إلى إطفاء الحرائق في إسبانيا

كاسياس... من حراسة المرمى إلى إطفاء الحرائق في إسبانيا

18 اغسطس 2021
كاسياس يُساعد في إخماد الحرائق (Getty)
+ الخط -

فاجأ "أسطورة حراسة المرمى في إسبانيا"، إيكر كاسياس، الجماهير بسبب مشاركته في إخماد الحرائق التي انتشرت في بعض المناطق الإسبانية، في لفتة إنسانية مُميزة جعلته ينال استحسان الجميع بعدما كان في يوم من الأيام بطلاً تحت المرمى وداخل الملعب.

وشارك حارس مرمى فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وبورتو البرتغالي سابقاً، إيكر كاسياس، مع مئات المتطوعين في أعمال إخماد الحرائق في منطقة "نابالكروث" الإسبانية في بلد الوليد والتي يملك فيها منزلاً، وذلك خلال موجة الحرائق التي تضرب إسبانيا بسبب موجة الحر.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ونشر الحارس الإسباني السابق، إيكر كاسياس، عدة صور ومقاطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الإلكترونية وقال في رسالة للجميع: "نُكافح اللهب بكل قوة، لا نخشى المساعدة وتقديم العون للناس".

كما ونوه كاسياس بكل الأشخاص الطيبين الأصدقاء المتواجدين في مدينة "نابالكروث"، وأكد أنه يشعر بالفخر لمعرفة مثل هؤلاء الأصدقاء الذين اعتبرهم متواضعين جداً، ليظهر الحارس في لفتة إنسانية مُميزة بعدما كان يوماً ما بطلاً لكل الجماهير من خلال التصدي للكرات وقيادة ريال مدريد وبورتو والمنتخب الإسباني لتحقيق الألقاب المحلية والأوروبية والقارية.

المساهمون