كاسياس: اكتشفت إنسانية مورينيو بهذه اللحظة

كاسياس: اكتشفت إنسانية مورينيو بهذه اللحظة

10 أكتوبر 2020
أشرف مورينيو على تدريب كاسياس في ريال مدريد (آنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة حراسة المرمى الإسبانية والعالمية، إيكر كاسياس، عن أحد المواقف التي جمعته بالمدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، خاصة بعد الذي قيل عن العلاقة المتوترة التي جمعت بينهما في نادي ريال مدريد.

وأشاد كاسياس بموقف مورينيو معه خلال تعرضه لأزمة قلبية العام الماضي، عندما كان لاعباً في صفوف نادي بورتو البرتغالي، ألزمت "القديس" إجراء عملية جراحية عاجلة بعد أن أصيب باحتشاء حاد في عضلة القلب.

ونقلت شبكة "أي إس بي أن" البريطانية، عن إيكر كاسياس قوله: "الكثير من الناس لا يعرفون ذلك، لكن جوزيه مورينيو كان من أوائل الأشخاص الذين اهتموا بي، وكان على اتصال دائم لمعرفة حالتي رغم كل ما قيل عن اختلافنا في السابق".

وتابع: "لقد رأيت أشخاصاً لم أرهم منذ فترة طويلة من بينهم مورينيو، وهذا ما يجعلك تقدر الأشياء الصغيرة في الحياة، خاصة أن ذلك الظرف الذي مررت به جعلني أفكر كثيراً، وأدركت أننا نعيش فقط في عالم صغير".

وبهذه الخطوة يكون جوزيه مورينيو قد وضع استياءه من ايكر كاسياس جانباً، بعد المشاكل التي حدثت بينهما خلال إشراف "السبيشل وان" على النادي "الملكي"، والتي جعلته يتهم بطل العالم مع "لاروخا" بتسريب أسرار الفريق لزوجته الصحافية.

المساهمون