قبل كلاسيكو المغرب... تحطيم حافلة الرجاء واتهامات لجمهور الجيش

قبل كلاسيكو المغرب... تحطيم حافلة الرجاء واتهامات لجمهور الجيش

05 مايو 2021
حافلة الرجاء تتعرض للتخريب (فيسبوك)
+ الخط -

تعرضت حافلة فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، للتخريب أمام أحد الفنادق الذي كان يقيم فيه الفريق الأخضر، بالعاصمة الرباط، استعدادا لخوض مباراة كلاسيكو  كأس العرش، أمام الجيش الملكي، في إطار دور ربع النهائي من المسابقة المقررة اليوم أيضا.

وتفاجأ مسؤولو الرجاء، بالأضرار التي تعرضت لها حافلة "النسور الخضر"، حيث تم كسر زجاج الحافلة، وقيام مجهولين بطلاء الواجهة الأمامية للحافلة، ما جعل مجلس إدارة فريق الرجاء، يتقدم بشكوى لدى السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا في الموضوع.

وأكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء في تصريح لـ"العربي الجديد" أنه يشعر بالأسف مما حدث وقال: "لا يسعنا إزاء هذا العمل الجبان، الذي أقدمت عليه عناصر محسوبة على جمهور الجيش الملكي، إلا أن نرفع بقوة صوت الاحتجاج والتنديد والشجب، معتبرين أن هذا الذي حدث يعيد مشاهد  التخريب والعنف، ويحتاج إلى وقفة حازمة وقرارات عقابية قوية لردع هؤلاء المشاغبين".

وأضاف وهبي: " تقدم الرجاء رسميا بشكوى لدى السلطات الأمنية ضد مجهولين، وسيتابع قضائيا كل من ألحق الضرر بحافلته، التي أصبحت في وضعية لا تسمح لها بإعادة الفريق إلى الدار البيضاء بعد نهاية مباراته أمام الجيش الملكي".

وتابع الناطق الرسمي: "الاعتداء على حافلة الرجاء، لن يزيد اللاعبين إلا عزما من أجل تحقيق  نتيجة إيجابية في الكلاسيكو، والبحث عن تحقيق التأهل".
 

 

 

 

المساهمون