قائد المغرب يتصل بأبو خلال و"العربي الجديد" يكشف ما دار بينهما

01 أكتوبر 2023
أبو خلال تعرض لإصابة قوية في الركبة (تشارلي تيلابيو/فرانس برس)
+ الخط -

يرتبط لاعبو المنتخب المغربي الأول بعلاقات مميزة فيما بينهم، تعتبر من أسرار نجاح كتيبة المدير الفني وليد الركراكي، التي دخلت التاريخ من أوسع الأبواب، بعدما احتلت المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبعدما أجرى نجم نادي تولوز الفرنسي و"أسود الأطلس" زكريا أبو خلال، عملية جراحية، يوم الجمعة الماضي، في العاصمة البريطانية لندن، أنهت موسمه الكروي، في انتظار أن يتجاوز محنته والعودة إلى ملاعب كرة القدم قريباً، أفاد مصدر مقرّب من اللاعب، "العربي الجديد"، اليوم الأحد، بتلقيه اتصالاً هاتفياً من قائد منتخب المغرب ونادي الشباب السعودي رومان غانم سايس، عبّر له من خلاله عن مساندته ودعمه له.

وبحسب ذات المصدر، فإنّ سايس قال لأبو خلال: "أعرف شجاعتك وأنت رجل قوي ومؤمن بالله، متأكد أنك ستعود بشكل قوي وأفضل، في الحياة هناك تحديات وفي الفترة الحالية يجب أن تفكر في كيفية العودة والنجاح، سنظل بانتظارك داخل المنتخب المغربي لأنك واحد من المجموعة".

يذكر أن قائد المنتخب المغربي رومان غانم سايس دأب منذ وقت طويل على التواصل مع جميع لاعبي المنتخب المغربي، وحل أي مشكلة يعاني منها رفاقه في صفوف "أسود الأطلس"، لذلك يعترف العديد من نجوم منتخب المغرب بأن اللاعب يساعد مدربه وليد الركراكي في خلق أجواء أخوية وعائلية بالفريق.

المساهمون