"رادار" الركراكي يرصد محترفاً مغربياً في بلجيكا

"رادار" الركراكي يرصد محترفاً مغربياً في بلجيكا

06 أكتوبر 2022
الركراكي رصد لاعباً جديداً (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

شرع المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، في متابعة الكثير من المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل إعداد قائمة "أسود الأطلس" الأولية لكأس العالم 2022، التي ستتكون من 55 لاعباً، من أجل إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في انتظار أن يبعث القائمة النهائية إلى "فيفا" قبل 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأفاد مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم "العربي الجديد"، اليوم الخميس، بأنّ الركراكي حصل على الضوء الأخضر من مسؤول بارز داخل الاتحاد، من أجل التواصل مع مدافع نادي سان غيلواز البلجيكي إسماعيل قندوس، من أجل ضمّه إلى صفوف منتخب المغرب المقبل للمشاركة في مونديال قطر.

وفي الوقت الذي سبق للاعب إسماعيل قندوس، صاحب (24 سنة)، أن توصل بدعوة للحضور مع المنتخب المغربي الأول، في المباراة الودية التي كان قد واجه من خلالها "أسود الأطلس" منتخب الولايات المتحدة الأميركية، في عهد المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، تم إسقاط اسم اللاعب في آخر لحظة، من دون أن يجرى التواصل معه من قبل مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، بحسب ما أكده اللاعب حينها لـ"العربي الجديد".

مقابل ذلك، فُتح ملف هذا المدافع من جديد في الفترة الحالية، حيث سيكون من العناصر الذين سيراقبهم الركراكي من أجل حمل قميص منتخب بلده الأصلي.

يذكر أنّ اللاعب إسماعيل قندوس بدأ مسيرته الكروية برفقة نادي دونكيرك الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى نادي سان غيلواز البلجيكي، الذي يرتبط معه بعقد احترافي لغاية يونيو/حزيران 2023.

المساهمون