فيرينتسفاروشي يقضي على آمال الأهلي في التعاقد مع بن رمضان

فيرينتسفاروشي يقضي على آمال الأهلي في التعاقد مع بن رمضان

03 ابريل 2024
بن رمضان خلال لقاء تونس وفرنسا بمونديال 2022 في قطر (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدارة نادي فيرينتسفاروشي المجري تؤكد بقاء النجم التونسي محمد علي بن رمضان، رافضةً كل العروض ومنها انتقاله إلى الأهلي المصري، مما ينهي الجدل حول مستقبله.
- النادي المجري ومديره الفني ديان ستانكوفيتش يعلنان تمسكهما باللاعب، مؤكدين عدم استعدادهم للتفريط فيه نظرًا لقدرته على تقديم الإضافة للفريق في المستقبل.
- بن رمضان، الذي انضم لفيرينتسفاروشي قادمًا من الترجي التونسي ولعب 15 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، يأمل في تكرار تجربة مواطنه عيسى العيدوني للانتقال إلى نادٍ أوروبي كبير.

قضت إدارة نادي فيرينتسفاروشي المجري نهائياً على آمال الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم التونسي، محمد علي بن رمضان، لينتهي بذلك الجدل القائم حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وانتشرت عديد الأخبار في وسائل الإعلام المصرية خلال الأيام الماضية، تؤكد أن نادي الأهلي حسم رسمياً صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى صفوفه، بعد الاتفاق مع اللاعب ومع إدارة فيرينتسفاروشي على انضمام النجم التونسي إلى صفوف الفريق المصري انطلاقاً من الموسم المقبل، مستغلاً عدم حضوره في التشكيلة الأساسية للنادي المجري، خلال الفترة الأخيرة. 

وكشف مصدر مقرب من بن رمضان، فضل عدم الكشف عن هويته، في حديث لـ"العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، أن مسؤولي فيرينتسفاروشي تحدثوا أخيراً مع بن رمضان حول مستقبله، وأكدوا له أنهم غير مستعدين للتفريط فيه، خصوصاً أن المدير الفني للفريق، وهو النجم الصربي السابق، ديان ستانكوفيتش، متمسك ببقاء اللاعب التونسي، ويراه قادراً على تقديم الإضافة للفريق مستقبلاً. 

وتابع المصدر نفسه، أن إدارة النادي المجري لم تتلقَّ حتى الآن أي عرض رسمي من الأهلي حول بن رمضان، وكل ما في الأمر أن وكلاء اللاعبين اقترحوه على إدارة الفريق المصري، وفي كل الحالات فإن فيرينتسفاروشي أغلق الباب أمام كل هذه المحاولات، إذ يتطلع إلى الاستفادة من نجمه التونسي في قادم المواسم، خصوصاً أن عقده مستمر مع الفريق حتى سنة 2026.

وانتقل صاحب الـ(24) سنة إلى الفريق المجري الصيف الماضي، قادماً من نادي الترجي التونسي، وقد خاض في موسمه الأول ضمن ناديه الجديد حتى الآن 15 مباراة في الدوري المحلي، سجل فيها هدفاً واحداً وقدم 5 تمريرات حاسمة، لكنه عجز خلال الجولات الماضية عن الحضور بشكل دائم في التشكيل الأساسي، وهو ما أثار الجدل حول مستقبله مع الفريق.

وسبق لنجم تونسي آخر، وهو عيسى العيدوني، أن حمل قميص نادي فيرينتسفاروشي بين عامي 2020 و2022، قبل أن ينتقل في منتصف الموسم الماضي إلى صفوف يونيون برلين الألماني، وهو ما يعطي الأمل لبن رمضان لتكرار ما فعله مواطنه، ويكون الفريق المجري بوابته نحو نادٍ أوروبي كبير، في المواسم القليلة المقبلة. 

المساهمون