فيرستابن يُهدد بالانسحاب من البطولات وفورمولا 1 تتحرك

فيرستابن يُهدد بالانسحاب من البطولات وفورمولا 1 تتحرك

25 مايو 2023
يريد فيرستابن إيجاد حل لمشكلة موعد إقامة سباقات فورمولا 1 (فينسي ميغنوت/Getty)
+ الخط -

هدّد النجم الهولندي، ماكس فيرستابن، سائق فريق "ريد بول"، بالانسحاب من بطولات فورمولا 1 في الموسم الحالي، في حال استمرت إدارة المسابقة بالاعتماد على الشكل الجديد لموعد السباقات في عام 2023.

ونقلت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، الأربعاء، عن ستيفانو دومينيكالي رئيس فورمولا 1، تأكيده أن على جميع سائقي الفرق تجنب أن يكونوا "أنانيين" في مواجهة التغييرات الرئيسية، التي جرى اعتمادها هذا الموسم، داعياً الجميع إلى تقبل القرارات.

ويأتي تحرك ستيفانو دومينيكالي رئيس فورمولا 1، بعدما لوح ماكس فيرستابن بالانسحاب من السباقات في الموسم الحالي، بسبب الضغط الكبير، الذي يتعرض له سائق "ريد بول" يومي الجمعة والسبت، واعتبرها غير مفيدة.

وبحسب الصحيفة، فإن ماكس فيرستابن طالب إدارة فورمولا 1 بضرورة الاعتماد على الترتيب، والتنسيق بشكل جيد مع مديري الفرق المشاركة في السباقات، حتى يصل الجميع إلى أفضل صورة ممكنة خلال البطولات.

يذكر أن النجم الهولندي، ماكس فيرستابن، سائق فريق "ريد بول"، ومتصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، قد قرر عدم المشاركة في سباق إيمولا، بعد إلغاء سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على إيطاليا الأسبوع الماضي.

المساهمون