فيران توريس هداف في جميع البطولات... ثقة غوارديولا في محلها دائماً

فيران توريس هداف في جميع البطولات... ثقة غوارديولا في محلها دائماً

12 ابريل 2021
فيران توريس سجل في جميع البطولات (Getty)
+ الخط -

في كل مرة يُشارك فيها المهاجم الإسباني فيران توريس، مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، يصنع الفارق على أرض الملعب، إذ سجل الأهداف في كل البطولات التي شارك فيها، وكان حاسماً في بعض منها لمتصدر "البريميرليغ" هذا الموسم.

وسجل المهاجم الإسباني فيران توريس، هدفا في مباراة فريقه مانشستر سيتي وليدز يونايتد، في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنكليزي، ورغم أن هذا الهدف لم يُساعد "سيتي" على تجنب الخسارة المفاجئة أمام رجال المدرب مارسيلو بييلسا، إلا أن أهداف توريس كانت مؤثرة دائماً.

ونجح فيران  توريس في تسجيل أهداف في جميع البطولات مع فريق مانشستر سيتي، ما يعني أنه دائماً ما يُسجل الأهداف عندما يُشركه المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إذ سجل المهاجم الإسباني في دوري أبطال أوروبا 4 أهداف، وسجل في الدوري الإنكليزي 3 أهداف.

كما سجل هدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، وهدفا في بطولة كأس الرابطة، هذا عدا عن تسجيله مع منتخب إسبانيا 4 أهداف في بطولة دوري الأمم الأوروبي، وهدفين في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، ليكون المهاجم الذي سجل أهدافا في جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم.

المساهمون