فيديو مسرّب لحديث بين فيرغسون وخبيب: رونالدو يجب أن يشارك من البداية

فيديو مسرّب لحديث بين فيرغسون وخبيب: رونالدو يجب أن يشارك من البداية

05 أكتوبر 2021
فيرغسون يعتبر الأب الروحي لرونالدو (Getty)
+ الخط -

يعتبر السير أليكس فيرغسون أيقونة في تاريخ عالم التدريب، وتحديداً في نادي مانشستر يونايتد بعدما قاده للعديد من الألقاب خلال فترة توليه قيادة الدفة لسنوات طويلة، قبل أن يقرر التنحي ويبقى قريباً من النادي بحضوره معظم مباريات الشياطين الحمر في أولد ترافورد.

وعلّق فيرغسون على حادثة بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، خلال مباراة التعادل بهدف لمثله أمام إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن يشارك بديلاً في الشوط الثاني، تحديداً في الدقيقة 60.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية لفيرغسون، مع أسطورة الفنون القتالية المختلطة، خبيب نورمحمدوف، كانا يتبادلان خلاله أطراف الحديث، فقال المدرب السابق للشياطين الحمر "إيفرتون حصل على دفعة معنوية حين عرف أن رونالدو لن يلعب".

ثم أخبره خبيب أن رونالدو نزل بديلاً في الشوط الثاني فردّ الاسكتلندي "أعرف طبعاً، لكن يجب عليك دائماً أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين لديك".

ولعب فيرغسون دوراً كبيراً في عودة رونالدو إلى أولد ترافورد قادماً من يوفنتوس الإيطالي، بعدما كان السير أليكس سبباً في بروز نجوميته، حين جلبه بسنّ الـ18 عاماً عام 2003 من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

المساهمون