فريق جزائري يلجأ لخبرة رئيس وفاق سطيف السابق لهذا السبب

فريق جزائري يلجأ لخبرة رئيس وفاق سطيف السابق لهذا السبب

20 ابريل 2021
حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف السابق (تويتر)
+ الخط -

قرّر رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، عبد الناصر ألماس، الاستقالة من منصبه، بعد الضغوطات الكثيرة التي عاشها في الأسابيع الأخيرة إثر تراجع مستوى الفريق في الدوري، رغم تحقيقه التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ووفقا لمعلومات حصل عليها "العربي الجديد"، فإن شركة "سوناطراك" المالكة لفريق مولودية الجزائر، قد استقرت على تعيين عمار براهمية في هذا المنصب وخليفة للمستقيل ألماس، وكذلك تنصيب الرئيس السابق لنادي وفاق سطيف حسان حمّار مديراً عاماً للفريق.

وأكدت المصادر أن شركة "سوناطراك" البترولية لجأت لتعيين حمّار في هذا المنصب نظراً للخبرة التي يتمتع بها في الكرة الجزائرية، والنجاحات التي حققها مع فريق وفاق سطيف الذي كان يرأسه في الفترة التي سيطر فيها هذا النادي على ألقاب محلية، وكذلك الفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي عامي 2014 و2015 توالياً.

وكان حسان حمّار قد استقال منذ عامين من رئاسة نادي وفاق سطيف بسبب ضغوطات عديدة تعرض لها على المستوى الشخصي أدت إلى دخوله السجن لأشهر، حيث في تلك الفترة خلفه المدير العام الحالي للنادي فهد حلفاية.

وتمكن نادي مولودية الجزائر في الأيام الماضية من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من مجموعته رفقة الترجي الرياضي التونسي، وعلى حساب نادي الزمالك المصري نائب بطل نسخة العام الماضي.

المساهمون