فان باستن يُهاجم نيمار ويخصُ حكيم زياش بنصيحة

فان باستن يُهاجم نيمار ويخصُ حكيم زياش بنصيحة

10 أكتوبر 2022
أسطورة كرة القدم الهولندية ماركو فان باستن (كلاويو فيا/Getty)
+ الخط -

وجّه أسطورة كرة القدم الهولندية، ماركو فان باستن، انتقادات لاذعة لمهاجم فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على ضوء تصرفاته خلال المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد فريق ريمس.

وعبر تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، قال هداف ميلان السابق: "كأن نيمار طفل رضيع، يستفز اللاعبين باستمرار، وعندما يتدخلون عليه يلعب دور الضحية، سأكون سعيدا لو يتكفل أحدهم بمنعه من الكرة، أراه شخصا مزعجا على أرض الملعب".

كما وجه فان باستن عند حلوله ضيفاً على قناة "زيغو" الهولندية نصيحة بالغة الأهمية للنجم المغربي، حكيم زياش، وطالبه بالبحث عن حلّ ينقذه من الوضع السيئ الذي يعيشه في تشلسي: "بإمكان زياش اللعب باستمرار في أي فريق آخر، وبإمكان الجماهير الاستمتاع بمستواه، من المحزن والمؤسف أن يبقى لاعب بمثل قيمته حبيس دكة البدلاء، نادراً ما نراه، نريد أن نشاهده أكثر".

ويُعتبر ماركو فان باستن رمزا من رموز كرة القدم العالمية، حيث تألق بألوان أياكس ثم ميلان خلال سنوات الثمانينيات وإلى غاية بداية التسعينيات، كما سجل أكثر من 300 هدف في مشواره الاحترافي، قبل أن تنهي الإصابة مشواره باكراً، وكانت آخر اللقاءات التي خاضها عام 1993، وحينها لم يتجاوز 28 سنة.

المساهمون