فاران يرد على منتقدي زيدان: هدفان منحا الانتصار لريال مدريد

فاران يرد على منتقدي زيدان: هدفان منحا الانتصار لريال مدريد

06 فبراير 2021
سعادة فاران بهدفه الثاني في شباك هويسكا بالدوري الإسباني (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

ردّ النجم الفرنسي رافاييل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، على جميع منتقدي المدرب زين الدين زيدان، بعدما قاد "الملكي" إلى تحقيق فوز صعب على مُضيفه هويسكا بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ(22) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعانى ريال مدريد من إضاعة نجومه المهاجمين للعديد من الفرص أمام مرمى هويسكا، الذي تمكن من مفاجأة الجميع، بعدما سجل لاعبه خافي غالان الهدف الأول في الدقيقة الـ(48)، وسط حسرة مدافعي "الملكي".

لكن المدافع رافاييل فاران كان له رأي آخر، بعدما استطاع تسجيل هدفين متتاليين لنادي ريال مدريد في الدقيقتين الـ(55، و85)، ليمنح النجم الفرنسي كتيبة المدرب زيدان 3 نقاط ثمينة، ويرد على جميع منتقدي مديره الفني.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفاران أيضا، عرضة إلى الانتقادات الحادة من قبل وسائل الإعلام الإسبانية، بعد تراجع نتائج ريال مدريد في "الليغا"، بالإضافة إلى طريقة اختياره تشكيلته الأساسية، واعتماده على حرسه القديم، وعلى رأسهم المدافع الفرنسي، الذي تعرض لهجمة شرسة بسبب الأخطاء الكبيرة التي قام بها.

ونتيجة للتألق الكبير الذي قدّمه المدافع الفرنسي، حصل رافاييل فاران على جائزة أفضل لاعب في المباراة ضد هويسكا، بعدما استطاع إهداء ريال مدريد 3 نقاط ثمينة، بفضل هدفيه الاثنين اللذين سجلهما لأول مرة في تاريخ مشاركته مع "الملكي" في جميع المسابقات المحلية والقارية.

المساهمون