غلطة سراي يرد على الزمالك بعد أزمة مصطفى محمد

غلطة سراي يرد على الزمالك بعد أزمة مصطفى محمد

10 يونيو 2022
ينتظر مصطفى محمد قرار ناديه غلطة سراي (بوراك ألتونوز/الأناضول)
+ الخط -

سارع أحد مسؤولي نادي غلطة سراي التركي إلى الرد على مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، الذي أطلق عدداً من التهديدات، بسبب أزمة عقد المهاجم مصطفى محمد، الذي يسعى بدوره إلى الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان مرتضى منصور قد أطلق تصريحاته في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء الماضي، أكد فيها بأن نادي الزمالك ينتظر الحصول على 4 ملايين يورو من غلطة سراي، حتى موعدٍ أقصاه الثلاثين من الشهر الحالي، وأن الفريق المصري لن يتنازل عن حقوقه المالية، عقب قيام الفريق التركي بتفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد.

لكن نهاد كيرميزي، عضو مجلس إدارة نادي غلطة سراي، خرج عن صمت الفريق الكبير في مدينة إسطنبول، بعدما قال في تصريحاته لموقع "أجانس سبور" التركي، الجمعة: "لا يحق لإدارة الزمالك المصري قول مثل هذه الادعاءات".

وتابع نهاد كيرميزي: "نحن في نادي غلطة سراي لدينا الحق في دفع الأموال لفريق الزمالك المصري حتى الأول من شهر يوليو المقبل، والإدارة الجديدة القادمة لنادينا هي من ستقرر ما إذا كانت ستقوم باستخدام هذا الخيار أو رفضه" (تفعيل خيار شراء عقد مصطفى محمد أو رفضه).

واختتم نهاد كيرميزي حديثه: "مصطفى محمد لاعب كرة قدم جيد جداً، وبند إعادة الشراء في عقده سيكلف غلطة سراي دفع 4.5 مليون دولار، لكننا حتى هذه اللحظة لم نتلق أي عروض رسمية حول رحيل مصطفى محمد، الذي يشعر بالسعادة معنا".

المساهمون