غزال مُهدد في بشكتاش ونجم ميلان يستهدف مكانه

غزال مُهدد في بشكتاش ونجم ميلان يستهدف مكانه

13 يونيو 2023
غزال شارك في عدد قليل من المباريات هذا الموسم (أوزتورك أوزجونكو/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي بشكتاش التركي إلى التعاقد مع الكرواتي أنتي ريبيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، من أجل دعم صفوفه في الموسم المقبل ليكون قادراً على المنافسة على اللقب بعدما فشل في آخر موسمين بالتتويج باللقب الذي حصده في موسم 2020ـ2021.

ويهدف بشكتاش من خلال هذه الصفقة إلى تفادي الصعوبات الي يُعاني منها النادي في كل مرة يغيب فيها النجم الجزائري عبد القادر غزال، حيث أشارت صحيفة يني شفق التركية، أمس الإثنين، إلى أنّ إصابات غزال دفعت إدارة النادي إلى البحث عن جناح قادر على تقديم الإضافة.

ويرتبط اللاعب الكرواتي بعقد مع نادي ميلان الإيطالي حتى موسم 2024ـ2025، غير أنه خسر مكانه الأساسي ولا يُشارك إلا في عدد قليل من المباريات، وهو ما قد يدفع ميلان إلى قبول التفويت في خدماته، ولا سيما أنه لم يقدر على فرض نفسه وتعرض لإصابات كثيرة، حيث شارك هذا الموسم في 31 مباراة في كل المسابقات وفي معظمها لمدة دقائق قليلة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ولم يكن غزال محظوظاً هذا الموسم، حيث شارك في 11 مباراة فقط وذلك بسبب الإصابات التي طاولته وحرمته من اللعب بانتظام، رغم أنه كان نجم الفريق في موسم التتويج بفضل أهدافه الكثيرة، ولكن الإصابات التي تعرض لها في الموسم الحالي تضعف موقفه.

فرق

المساهمون