غريزمان قريب من صناعة التاريخ مع أتلتيكو مدريد الإسباني

09 ديسمبر 2023
يسعى غريزمان لتحقيق رقم تاريخي غير مسبوق (خوسيه بريتون/Getty)
+ الخط -

اقترب أنطوان غريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من دخول تاريخ "الروخيبلانكوس" على صعيد قائمة الهدافين التاريخيين، إذ سيكون أمامه فرصة ذهبية يوم الأحد القادم أمام منافسه ألميريا في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، 170 هدفاً حتى الآن مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، ويحتاج لتسجيل 4 أهداف فقط من أجل تخطي الرقم التاريخي لمهاجم "الأتلتي"، الأسطورة، لويس أراغونيس، الذي سبق أن سجل 173 هدفاً خلال مسيرته.

ويُمكن للمهاجم الفرنسي، غريزمان، تسجيل هدفين أو "هاتريك" للاقتراب أكثر وأكثر من الرقم التاريخي وكسره في الجولات القادمة، وبالتالي يُصبح الهداف التاريخي الأول "للروخيبلانكوس" بأكثر من 173 هدفاً، ويؤكد أنه يلعب في النادي الذي صنع فيه الكثير من الإنجازات وصنع مسيرة أكثر من رائعة.

وعن هذا الإنجاز المتوقع أن يُحققه المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في موسم 2023-2024، تحدث أمام الصحافيين على هامش تتويجه بجائزة "لاعب الخمس نجوم، لأفضل لاعب في أتلتيكو مدريد في شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي، قائلاً: "إن هذا الإنجاز يُعَدّ تحدياً بالنسبة إليّ منذ عودتي، وبالتأكيد مع كل هدف أسجله أقترب من تحقيق هذا الهدف والطموح والحلم. سأعمل على تحقيقه بهدوء".

وأبدى المهاجم الفرنسي الهداف، غريزمان، شكره الكبير لدعم الجمهور، قائلاً: "أنا دائماً ممتن لحب الجمهور، سواء على الشبكات الاجتماعية أو في الشارع أو الملعب. الحقيقة أننا نستمتع كثيراً. الأجواء التي نعيشها في الملعب تمنحنا الثقة خلال المباريات، وأتمنى أن تستمر هكذا. نحن سنحاول الاستمرار في منحهم السعادة التي يحتاجونها".

وعن الموسم الجيد الذي يقدمه غريزمان حتى الآن بتسجيله 13 هدفاً وصناعة هدف آخر في 19 مباراة رسمية، علّق المهاجم الفرنسي: "بدأت بشكل طبيعي أول 3 مباريات، ولكن هذا لأنني حظيت بإجازة قصيرة، وكان من الصعب بالنسبة إلي أن أعود ذهنياً إلى اللعب والعمل. الآن أنا جيد جداً، ألعب بشكل جيد للغاية، مع الكثير من الثقة. أنا سعيد جداً بأدائي لأنني ألعب دوراً مهماً، سواء في المساعدة الدفاعية أو تسجيل الأهداف".

المساهمون