عموتة يؤكد جاهزية الأردن للقاء السعودية والتعمري يوجه رسالة للجماهير

عموتة يؤكد جاهزية النشامى للقاء السعودية والتعمري يوجه رسالة للجماهير الأردنية

20 نوفمبر 2023
منتخب الأردن يبحث عن الفوز من بوابة السعودية (فيسبوك)
+ الخط -

أكد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، المدرب الحسين عموتة، أن "النشامى" جاهزون لمواجهة السعودية، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة، للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات آسيا 2027.

وتحدث المدرب المغربي خلال المؤتمر الصحافي، الذي سبق اللقاء، الإثنين، حول مدى استعداد لاعبيه لخوض المواجهة الصعبة والقوية أمام "الأخضر السعودي" في استاد عمان الدولي، مشيرا إلى أنه يثق بجميع لاعبيه الذي استدعاهم لخوض المباراة الثانية للنشامى في التصفيات.

وقال عموتة في المؤتمر: "نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، لكن النشامى جاهزون للمباراة وحصد نقاط المباراة. نثق بجميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة لتحقيق المطلوب".

وأضاف: "علينا أن ننسى مواجهة طاجيكستان رغم أننا كسبنا نقطة ثمينة منها، قياسا بظروف اللقاء وأرضية الملعب غير الملائمة. نتملك عامل الأرض والجمهور، ونضع كامل تركيزنا صوب المباراة".

من جهته، أكد النجم موسى التعمري لاعب المنتخب الأردني ومونبلييه الفرنسي، أن المنتخب ما زال في بداية مشواره بالتصفيات، وأن التعادل بالمباراة الافتتاحية يعد حافزا كبيرا للفريق للظهور بمستوى فني مغاير.

كما وجه التعمري رسالة للجماهير الأردنية وطالبهم بضرورة الحضور والتشجيع لدعم النشامى، وأردف: "نطلب الدعم والمساندة من الجماهير الأردنية التي دائما ما كانت الرقم الصعب بالملاعب".

واختتم المنتخبان العربيان تدريباتهما، لوضع اللمسات الفنية الأخيرة استعدادا للمواجهة المرتقبة، وكان المنتخب الأردني قد تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان 1-1، في الوقت الذي تغلب فيه نظيره السعودي على باكستان 4-0 لحساب نفس المجموعة.

وحسب نظام التصفيات، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

المساهمون