عملاق فرنسا والبرتغالي رونالدو رغبة متجددة فهل تكون النهاية سعيدة؟

عملاق فرنسا والبرتغالي رونالدو رغبة متجددة فهل تكون النهاية سعيدة؟

12 مارس 2021
رونالدو يعاني مع يوفنتوس فهل ينضم إلى النادي الباريسي؟ (Getty)
+ الخط -

شهدت الساعات الأخيرة أخبارا سارة بالنسبة إلى جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كان أولها تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم تأكيد رئيس النادي ناصر الخليفي عدم نيّة الفريق التفريط في مبابي ونيمار، أمّا الخبر الثالث فهو إمكانية تعاقد الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الخميس، أن نادي العاصمة فتح ملف التعاقد مع رونالدو من جديد، وذلك بعد الأخبار الأخيرة التي تؤكد رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التخلي عن خدمات هذا النجم.

ولم يعد الفريق الإيطالي قادراً على تغطية نفقات هذا اللاعب، حيث يحصل رونالدو على 31 مليون يورو في الموسم الواحد. ونظرا للصعوبات التي تمرّ بها الفرق الإيطالية فإن يوفنتوس غير قادر على إيجاد التوازن المالي.

ووفق مصادر خاصة بالصحيفة، المقربة من فريق العاصمة الفرنسية، فإن إدارة النادي وضعت عديد الخيارات من أجل دعم صفوف النادي، وأن هناك رغبة كبيرة في الاستفادة من أفضل اللاعبين في العالم، ومن بينهم رونالدو. والتعاقد مع هذا النجم لن يكون مكلفا قياسا بالسنوات الماضية.

وكان المدير الرياضي ليوناردو قد كشف في حوار سابق مع صحيفة فرانس فوتبول، أن "الباريسي" يعتبر المكان المناسب لأفضل اللاعبين في العالم، وأن الفريق سيحاول الاستفادة من كل الفرص التي تتوفّر.

ويبدو أن النادي الفرنسي مصرّ على تكوين ثلاثي هجومي من الطراز العالي خلال الموسم القادم، بعد الأخبار التي تحدّثت عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة، ولكن التغييرات الإدارية التي عرفها النادي الكتالوني في الفترة الماضية ربما تكون قد دفعت باريس سان جيرمان إلى وضع خطط بديلة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع رونالدو سيكون الخيار الوحيد في حال عدم تجديد عقد النجم الفرنسي كليان مبابي.

المساهمون