عصام الجبالي لـ"العربي الجديد": لست أنانياً وهذا الدليل

الدوحة
زهير ورد
زهير ورد
صحافي رياضي تونسي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2021.
26 نوفمبر 2022
+ الخط -

نفى النجم عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، أن شبح إضاعته هدفاً مُحققاً في شباك منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، ما زال عالقاً في رأسه.

وأجاب الجبالي في حديثه مع "العربي الجديد"، عقب انتهاء المواجهة التي خسرها منتخب تونس أمام منتخب أستراليا بهدفٍ نظيف، بقوله: "لم تبقَ الفرصة في رأسي، بل على العكس كان عندي خيار تسديدها".

وتابع مهاجم منتخب تونس "لقد اخترت أن أعطي تمريرة، إلا أن محمد دراغر لم يستطع وضعها في الشباك، وأنا لست من النوع الأناني، وكرة القدم يجب أن تقدم بها بعض الاستعراض".

يذكر أن منتخب تونس تمكّن من فرض التعادل على الدنمارك بلا أهداف في المواجهة الأولى بكأس العالم 2022 في قطر، لكنّه تعرّض لخسارة أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف، وتبقى لـ"نسور قرطاج" لقاء ضد فرنسا في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون