ضربة مزدوجة لبرشلونة وتشلسي في يوم واحد... ما هو السبب؟

ضربة مزدوجة لبرشلونة وتشلسي في يوم واحد... ما هو السبب؟

31 اغسطس 2022
تعرض أوباميانغ لإصابة قوية وسيغيب لشهر ونصف (Getty)
+ الخط -

تعرض فريقا برشلونة الإسباني وتشلسي الإنكليزي لضربة قوية مزدوجة في يوم واحد على صعيدي الميركاتو والمنافسة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وذلك قبل ساعات من ختام سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقاً للتفاصيل التي كشفتها صحيفة سبورت الإسبانية فإن المهاجم الغابوني، بيير إمريك أوباميانغ، تعرض لإصابة خلال عملية السطو التي تعرض لها هو وعائلته قبل أيام، والتي ستُبعده عن الملاعب لحوالي شهر ونصف الشهر تقريباً.

وبهذه الإصابة القوية فشلت رسمياً صفقة انتقال أوباميانغ إلى فريق تشلسي الإنكليزي والتي كان من المتوقع أن تحصل في آخر يوم من الميركاتو، في وقت تضرر فريق برشلونة من هذا الأمر أيضاً، إذ إن اللاعب يُعتبر عنصرا مهما في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز في فريق برشلونة.

وسيكون لغياب أوباميانغ تأثير كبير على عمق تشكيلة فريق برشلونة، إذ إنه يُعتبر بديلا ناجحا ويمكنه الدخول في الشوط الثاني وخلق إضافة كبيرة للفريق، خصوصاً في حال خرج ليفاندوفسكي بديلاً في المواجهة أو غاب بسبب الإصابة خلال الموسم الطويل.

ورغم عدم تأكيد أوباميانغ رحيله عن فريق تشلسي في الفترة السابقة، إلا أن عدة تقارير ربطت اللاعب بالنادي الإنكليزي، وبقي الغابوني حتى آخر دقيقة له مع فريق برشلونة مثابراً ومقاتلاً من أجل النادي ويُحاول تقديم كل شيء على أرض الملعب عندما يلعب.

المساهمون