صفقة في الطريق... هل يكون بيانيتش أول حلول برشلونة لتخفيض الفاتورة؟

صفقة في الطريق... هل يكون بيانيتش أول حلول برشلونة لتخفيض فاتورة الرواتب؟

23 اغسطس 2021
هل يُغادر بيانيتش برشلونة؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" عن اقتراب لاعب خط الوسط، ميراليم بيانيتش، من الانتقال إلى فريق فيورنتينا الإيطالي قادماً من فريق برشلونة الإسباني، وهي الصفقة التي ستكون بمثابة بداية مشوار تخفيض فاتورة الرواتب في النادي "الكتالوني" التي يسعى إليها الرئيس خوان لابورتا.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنه من المتوقع أن يجتمع فريقا برشلونة الإسباني وفيورنتينا في الساعات القادمة، من أجل التوصل إلى اتفاق رسمي يقضي بانتقال لاعب خط الوسط البوسني، ميراليم بيانيتش، إلى "الكالتشيو" وتركه منافسات "الليغا".

وأكدت صحيفة "سبورت" أن ميراليم بيانيتش وافق على خطة الانتقال على سبيل الإعارة إلى فرق فيورنتينا الإيطالي، لكن ستكون هناك عقبة وحيدة ستتم مناقشتها قبل إتمام الصفقة رسمياً، وهي مسألة تخفيض راتبه الكبير الذي يتقاضاه مع النادي "الكتالوني".

وسيكون رحيل بيانيتش بمثابة خطوة أولى على طريق محاولة الرئيس خوان لابورتا، تخفيض فاتورة "الرواتب" العالية التي تُعتبر من بين أسباب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي "الكتالوني". وفي حال نجاح الصفقة رسمياً، سيخفض راتب لاعب خط الوسط البوسني الفاتورة كثيراً، حتى لو توصل الفريقان إلى اتفاق يقضي بدفع النادي "الكتالوني" نصف الراتب حتى.

المساهمون