صحيفة برازيلية تكشف مصير أنشيلوتي مع منتخب البرازيل

صحيفة برازيلية تكشف مصير أنشيلوتي مع منتخب البرازيل

21 يناير 2023
هل يُغادر أنشيلوتي ريال مدريد مع نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "UOLEsporte" البرازيلية، السبت، عن تفاصيل مثيرة بخصوص مصير المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في تدريب المنتخب البرازيلي مستقبلاً، خصوصاً بعد التراجع الكبير لمستوى ريال مدريد مؤخراً والذي ربما يؤثر على بقائه مع النادي "الملكي".

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة البرازيلية، السبت، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وافق على الاستماع لعروض منتخب البرازيل وسيكون هناك اجتماع بين الطرفين قريباً، وذلك من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق رسمي في المستقبل.

وكانت الصحف البرازيلية والعالمية الرياضية أشارت بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022، ورحيل المدرب السابق لمنتخب البرازيلي، تيتي، أن منتخب "السامبا" وضع مرشحين بارزين للتدريب وهما الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والفرنسي زيدان، ولكن دون التوصل إلى أي اتفاق شفهي حتى الآن.

وتنشر الصحيفة البرازيلية هذه الأخبار في ظل مرور أنشيلوتي بفترة صعبة جداً مع فريق ريال مدريد الإسباني، خصوصاً بعد خسارة نهائي السوبر الإسباني أمام برشلونة، كما أن المدرب الإيطالي ربما يخوض موسمه الأخير مع النادي "الملكي"، فهل يوافق على عرض الاتحاد البرازيلي ويقود المنتخب في السنوات القادمة؟

المساهمون