شجار وإصابة بالغة في اجتماع إدارة نادي الهلال السوداني

شجار وإصابة بالغة في اجتماع إدارة نادي الهلال السوداني

19 ابريل 2022
جماهير الهلال السوداني لن تكون سعيدة بما حصل (Getty)
+ الخط -

شهد اجتماع مجلس إدارة الهلال السوداني الأخير شجاراً عنيفاً بين نائب الرئيس الطاهر يونس، ومساعد الرئيس الفاضل التوم، انتهى بتوجيه الأخير ضربتين قويتين بآلة حادة إلى الطاهر يونس، سبّبتا إصابة بالغة له.

وسبقت الحادثة الكثير من المشاحنات بين الطرفين خلال الفترة الماضية، إذ ظلت اجتماعات إدارة الهلال السوداني تشهد خلال الفترات السابقة مناوشات متكررة بين الطرفين.

ويعود الشجار، الذي حدث بين عضوي مجلس الإدارة، وفقاً لتقارير إعلامية، إلى توجيه الفاضل التوم اتهامات إلى نائب الرئيس، الطاهر يونس، بعمله لعرقلة مجهودات مجلس إدارة الفريق، وسعيه لإفشال ما تقوم به من أعمال.

وواجه الفاضل التوم الطاهر يونس باتهامه بالتسبب في تأخير إنجاز ملف الإضاءة الجديدة الخاصة بملعب الفريق، ليدخلا في نقاش ساخن انتهى بحمل الفاضل التوم مجسماً حديدياً، ووجه به ضربتين قويتين إلى الطاهر يونس على مستوى الرأس، سبّبت له حالة إغماء وإصابة بالغة نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وقرر مجلس إدارة الهلال السوداني، اليوم الثلاثاء، بعد اجتماع طارئ، إيقاف الثنائي الطاهر يونس والفاضل التوم وتجميد نشاطهما في المجلس، بينما عبّرت إدارة الهلال السوداني في بيان رسمي عن أسفها لما حدث.