شاهد.. نجم ليستر سيتي يُثير غضب جماهير "البلوز" بتصرّف صادم

شاهد.. نجم ليستر سيتي يُثير غضب جماهير "البلوز" بتصرّف صادم

15 مايو 2021
جماهير تشلسي لن تكون راضية عن تصرّف لاعب ليستر (Getty)
+ الخط -

صدم النجم الغاني في صفوف نادي ليستر سيتي، دانييل أمارتي، جماهير نادي تشلسي، خلال احتفاله بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، حيث نجح "الفوكسيز" في إضافة لقب إلى رصيدهم، بفضل البلجيكي يوري تيلمانس الذي سجل هدفاً عالمياً.

ورصد بث مباشر لأحد لاعبي ليستر سيتي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أمارتي وهو يحمل شعار تشلسي الذي يتبادله الفريقان قبل بداية المباراة، حيث رماه على الأرض بطريقة غير مبررة.

وأراد أمارتي أن يُعبر عن فرحته بإسقاط تشلسي، والتفوق عليه بفضل أداء مميز قدمه زملاؤه، لكن تصرفه لم يرق إلى مستوى الحدث ولا لقيمة لاعب على المستوى المحترف، مما يجعله مهدداً بالعقوبة من ناديه الذي يحرص على قيم الروح الرياضية، مثلما يوصي بها "فيفا".

وسيواجه اللاعب الذي بقي احتياطياً طيلة أطوار المباراة، غضب جماهير تشلسي التي قد يتجه بعضها لاستخدام عبارات عنصرية تجاهه، خاصة أن تصرفه لم يكن لائقاً تماماً، حيث وصف بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قام به "حماقة".

ويشارك دانييل أمارتي في مباريات قليلة مع نادي ليستر سيتي هذا الموسم، حيث يكتفي بأدوار ثانوية، بالرغم من أن يقضي موسمه الخامس معهم، وهو الذي انتقل بموجب صفقة مع ناديه السابق كوبنهاغن الدنماركي.

وأضحت وسائل التواصل الاجتماعي كابوساً حقيقياً للاعبين، حيث ترصد تحركاتهم في كل مكان، وتكشف تصرفاتهم حتى في غرف تغيير الملابس، وهو أمر قد يُفسد فرحة أمارتي بهذا التتويج.

المساهمون