شاهد.. نجم البرازيل يضرب منافسه رداً على لقطة فنية عالمية

شاهد.. نجم البرازيل يضرب منافسه رداً على لقطة فنية عالمية

07 أكتوبر 2021
أحداث غريبة عرفها الدوري البرازيلي في الأسابيع الأخيرة (Getty)
+ الخط -

فقد المهاجم السابق لنادي أولمبيك ليون، فريد، التحكم في أعصابه خلال مباراة ناديه فلوميننسي والمنافس فورتاليزا، بالدوري البرازيلي، بعدما استفزه لاعب النادي المنافس ورفع الكرة فوق رأسه، رغم قرار الحكم بإيقاف اللعب.

ونقلت صحيفة "غلوبو" البرازيلية لقطة تورط فيها اللاعب (38 عاماً)، بعدما اعتدى على المنافس بضربه، ثم حاول رفعه بالقوة، وهو ما كلّفه بطاقة صفراء عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، الذي انهزم فيه فريقه بهدفين دون مقابل.

وصفّر الحكم خطأ لصالح نادي فورتاليزا، ليتوجه فريد صوب الكرة من أجل إعادتها إلى المنافس، تفادياً لتضييع وقت أكبر، لكنه اصطدم باستفزاز مفاجئ من اللاعب رونالد أفقده أعصابه، خاصة أنه جاء بعد لقطة فنية عالمية.

واعتبر نجم أولمبيك ليون السابق أن تصرف منافسه هو قلة احترام له، كذلك لنادي فلوميننسي الذي حاول العودة للقاء وتعديل النتيجة، ما جعل رد فعله عدائياً جداً.

وفريد تألق بشكل كبير بين موسمي 2005 و2009، ومثّل المنتخب البرازيلي في 39 مواجهة، وسجل خلالها 16 هدفاً، حيث كان خياراً بديلاً عادة.

ومن المرتقب أن تطاول المهاجم المخضرم عقوبة طويلة، لأنه اعتدى على منافسه بضربه على مستوى الرقبة، وهو ما كاد يؤدي لخطر حصول ضيق في التنفس لديه، كما ضرب قيم الروح الرياضية عرض الحائط، بطريقة أثارت الرأي العام في الشارع الكروي البرازيلي.

المساهمون