شاهد... مقلب طريف لنجم السلة كيفن دورانت في أولمبياد طوكيو

شاهد... مقلب طريف لنجم السلة كيفن دورانت في أولمبياد طوكيو

23 يوليو 2021
بعثة أميركا بأولمبياد طوكيو (Getty)
+ الخط -

خصصت بعثة الولايات المتحدة الأميركية، المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، مفاجأة لنجم كرة السلة، كيفن دورانت، حيث تمثلت في مقلب طريف شارك فيه حوالي 200 رياضي، خلال حفل افتتاح النسخة المتأخرة.

وفاجأ الرياضيون الأميركيون، نجم نادي بروكلين نيتس عبر الاحتفال بعيد ميلاده، وانتشر مقطع فيديو يبين استغرابه للأمر، خاصة أن 23 يوليو/ تموز لا يصادف هذه المناسبة، وهو ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت ملامح وجه دورانت ضحك الرياضيين، بعد أن أكملوا احتفاليتهم، ونجحوا في تنفيذ المقلب الذي أعده زملاؤه في المنتخب الأميركي لكرة السلة، بينما اعتبر آخرون أن الفكرة كانت رائعة وجعلت الرياضيين يخرجون من أجواء الملل التي فرضها عليهم الحجر الصحي بالقرية الأولمبية.

وتشارك الولايات المتحدة الأميركية ببعثة رياضية ضخمة، هي ثاني أكبر بعثة في تاريخ الألعاب الأولمبية، حيث بلغ عدد الرياضيين 613 في أغلب التخصصات، مما يرشحهم لتصدر الأرقام وتحقيق أكبر قدر من الميداليات بمختلف ألوانها.

والجدير بالذكر، أن المنتخب الأميركي لكرة السلة يبقى المرشح الأول لتحقيق الذهب، بعد أن سيطر لاعبوه على القمة منذ سنوات، إضافة لما يمتلكونه من أسماء، مثل كيفين دورنت وليبرون جيمس وجيمس هاردن.

المساهمون