شاهد.. حارس روما خالف نصيحة زميله فدفع الثمن هدفاً في شباكه

شاهد.. حارس روما خالف نصيحة زميله فدفع الثمن هدفاً في شباكه

31 أكتوبر 2021
اللاعب حاول مساعدة زميله الحارس دون جدوى (فيلبو مونتيفورتي/فرانس برس)
+ الخط -

رفض حارس نادي روما، روي باتريسيو نصيحة قيّمة من زميله المهاجم الإنكليزي، تامي أبراهام، في مباراة الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي، عندما استضاف "الذئاب" ضيفه ميلان، في قمة شهدت منافسة مثيرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لميلان عند الدقيقة 57، بعد عرقلة المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، داخل منطقة العمليات، واتجه لاعب خط الوسط، فرانك كيسييه لتسديدها، مثلما جرت عليه العادة، بصفته المسؤول عنها في الفريق.

واستغل تامي أبراهام معرفته بطريقة تسديد اللاعب الإيفواري، وأشار بيديه لحارسه بالتوجه صوب الجهة اليمنى، لكي يوقف التسديدة ويمنع فريقه من التأخر بهدفين، لكنه خالف نصيحته، واهتزت شباكه بهدف ثانٍ في اللقاء.

وعبّر الهداف الإنكليزي عن غضبه الشديد من ردة فعل زميله الحارس، وأظهر ذلك عبر إشارات بيده، مما شكل خيبة أمل لديه، بما أنه كان واثقاً من نفسه، ومن الاتجاه الذي يسدد منه المنافس.

وشهدت المواجهة تألق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عبر هدف من مخالفة مباشرة، بتسديدة صاروخية خادعت الحارس، ليصحح مستواه السيئ في المباراة الأخيرة، التي خاضها أمام نادي بولونيا.

وشارك النجم الجزائري، إسماعيل بناصر في اللقاء، بعدما اكتسب ثقة مدربه، ستيفانو بيولي، وأمسى لاعباً مهماً في تشكيلته منذ عودته من الإصابات المتكررة.

 

المساهمون