شاهد... تقنية الفيديو تثير الجدل في ليلة تعادل ريال مدريد مع إشبيلية

تقنية الفيديو تثير الجدل... قلبت أفراح ريال مدريد أحزاناً في ليلة التعادل مع إشبيلية

10 مايو 2021
ركلة الجزاء احتسبت على ميليتاو (Getty)
+ الخط -

شهدت مواجهة ريال مدريد وضيفه إشبيلية، التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، حالة غريبة، كانت كفيلة بتغيير مجرى المواجهة لمصلحة الزوار، الذين كسبوا نقطة ثمينة بعد التعادل 2-2.

ووقع الفريق الملكي في فخ الأخطاء الدفاعية من جديد، والتي أهدت الفريق الضيف هدف التقدم الذي حمل توقيع فرناندو ريغس، وبعد أن عدل أسينسيو النتيجة للفريق الملكي، عاد الفار ليقلب أفراح الملكي أحزاناً.

تقنية الفيديو المساعد، التي حرمت كريم بنزيمة من هدف في الحصة الأولى بداعي التسلسل، جاءت لتقف بالضد أمام اللاعب ذاته، فبعد ركلة جزاء محتسبة لمصلحته، جاءت من حالة انفراد وعرقلة من الحارس المغربي ياسين بونو، أشار مسؤولو الفار إلى وجود لمسة يد داخل منطقة الجزاء على المدافع ميليتاو، قبل حالة انفراد بنزيمة.

وبعدها قرر حكم اللقاء العودة إلى تقنية الفيديو لمراقبة الحالة من جديد، ليشير إلى وجود ركلة جزاء لمصلحة الفريق الأندلسي، حولها الكرواتي إيفان راكيتيش إلى هدف ثان، قبل أن يتعادل كروس للفريق المضيف في الثواني الأخيرة.

ولم يستطيع الملكي من اقتناص صدارة الليغا ليبقى في المركز الثاني برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق الأهداف علن برشلونة الثالث، مقابل 71 نقطة لإشبيلية صاحب الترتيب الرابع.

المساهمون