زيدان يتمنى بقاء ميسي ببرشلونة وكومان يسير على خطاه فيما يخصّ راموس

مفاجأة.. زيدان يتمنى بقاء ميسي ببرشلونة وكومان يسير على خطاه فيما يخصّ راموس

09 ابريل 2021
زيدان وكومان خلال لقاء كلاسيكو سابق (Getty)
+ الخط -

 

قبل مباراة الكلاسيكو ليلة السبت، تسود احتمالية أن تكون هذه آخر مرة يواجه فيها ليونيل ميسي، الغريم ريال مدريد بقميص برشلونة، ومع ذلك يأمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ألا يكون الأمر كذلك.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي قبل الكلاسيكو، في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: "لا أريد أن يكون آخر كلاسيكو لميسي، ليبق في برشلونة. إنه مميز هناك، وبقاءه أمر جيد لليغا".

وأشار زيدان "نحن نعرف ميسي كلاعب مميز. قد لا يسجل الأهداف، لكننا نعرف أننا سنلعب ضد برشلونة، الجميع جيدون للغاية. سنحاول إيقاف قوتهم، لأن لديهم الكثير".

والغريب أن ميسي لم يسجل أي أهداف في الكلاسيكو منذ الجولة الـ36 في موسم 2017-2018، عندما تعادل برشلونة 2-2 مع ريال مدريد في "كامب نو".

من جهته، علق المدير الفني لفريق برشلونة، رونالد كومان، عن غياب سيرجيو راموس ورافائيل فاران عن صفوف الأبيض قائلا "غيابان مهمان، أحدهما قائد الفريق، الذي يمنحه الكثير من الشخصية، لكن لدينا أيضا بيكيه وسيرجي روبرتو غائبان منذ فترة طويلة، وما زلنا نفتقد أنسو فاتي وكوتينيو".

وتحدث كومان عن بقاء راموس في صفوف الريال، كما فعل زيدان مع ميسي، واتفق معه في الرأي بأن "أفضل شيء للدوري الإسباني هو بقاء أفضل اللاعبين حتى النهاية. نأمل أن يستمر راموس في ريال مدريد وميسي معنا".

المساهمون