رونالدو يُعلنها: غوارديولا فعل كل شيء لضمي إلى مانشستر سيتي

رونالدو يُعلنها: غوارديولا فعل كل شيء لضمي إلى مانشستر سيتي

17 نوفمبر 2022
كاد رونالدو أن يرحل إلى مانشستر سيتي (Visionhaus/Getty)
+ الخط -

كشف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، عن محاولات المدرب الإسباني بيب غوارديولا لضمه إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قبل حسمه قراره النهائي والتوجه من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وقال كريستيانو رونالدو، في الجزء الأول من حواره ببرنامج "توك تي في"، الأربعاء: "لقد كنت على وشك الذهاب إلى مانشستر سيتي، صحيح أن هذا الأمر تحدثت عنه كثيراً، بعدما حاولوا كثيراً. بيب غوارديولا فعل كل ما في وسعه حتى يأخذني إلى فريقه، لكن قلبي ومشاعري وما فعلته من قبل، والسير أليكس فيرغسون صنعوا الفارق".

وتابع رونالدو قائلاً: "كان الأمر قريباً بصراحة (رحيله إلى مانشستر سيتي)، لأنني عندما قررت مغادرة يوفنتوس لم يكن مانشستر يونايتد ضمن خططي، وكانت مفاجأة حتى بالنسبة إليّ، وعندما وقعت معهم توقعت أن يتغير شيء ما، قضيت 9 سنوات في مدريد ثم يوفنتوس، لكنني فوجئت بأنه لا يوجد أي تغيير في مانشستر يونايتد".

يُذكر أن النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، عاد إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في شهر أغسطس/ آب عام 2011، بعد 11 عاماً من مغادرته ملعب "أولد ترافورد"، حتى ينضم إلى ريال مدريد الإسباني، الذي حقق معه عدداً من الألقاب المحلية والقارية والدولية.

المساهمون