رونالدو يعلق على أنباء مجاورته لمحرز في مانشستر سيتي

رونالدو يعلق على أنباء مجاورته لمحرز في مانشستر سيتي

22 يوليو 2021
رونالدو نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

 

يبحث نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن مهاجم من العيار الثقيل هذا الصيف، بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لبرشلونة، في الوقت الذي لا يعتمد فيه المدير الفني بيب غوارديولا كثيراً على البرازيلي غابرييل خيسوس.

وتتحدث التقارير، عن قرب ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، حيث بات النادي الإيطالي غير قادر على تحمل أجور الأسطورة البرتغالي، بسبب الأزمة المالية التي تعرضوا لها خلال تداعيات فيروس كورونا.

وجاءت الشائعات لتشير إلى أن النجم البرتغالي، بات قريباً من العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، لكن الأنباء الآن تتحدث عن أن "الدون" ربما يوقع لمنافسه السيتي المتوج بطلاً للدوري الموسم الماضي بتواجد النجم العربي الجزائري رياض محرز.

وتحدث رونالدو لأول مرة، عن شائعات انتقاله لـ"السيتيزن"، والتي ارتبطت به منذ عام 2013، وقال في تصريحات لصحيفة (ميرور) البريطانية: "ألعب للسيتي وليس يونايتد؟ لن أفعل ذلك. لماذا؟ لأن قلبي في مانشستر يونايتد، لهذا السبب"، وتابع "يمكنني القول أنه سيكون من الصعب جدًا جدًا، جدًا، اللعب في مانشستر سيتي. صعب بسبب مانشستر يونايتد".

ويعتبر رونالدو ليس الهدف الوحيد على رادار السيتي هذا الصيف، حيث يأمل بطل البريميرليغ أيضاً، في التعاقد مع إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وهاري كين قائد توتنهام.

المساهمون