رونالدو يظهر في حالة غضب عارمة.. هل يصبح الاتحاد عقدته؟

رونالدو يظهر في حالة غضب عارمة.. هل يصبح الاتحاد عقدته؟

09 مارس 2023
رونالدو تلقى هزيمة جديدة أمام الاتحاد (خالد الحاج/Getty)
+ الخط -

حسم نادي الاتحاد مباراة القمة في الدوري السعودي، التي جمعته الخميس، بفريق النصر، ضمن الأسبوع العشرين، بعد أن فاز عليه بنتيجة 1-0، وسجل الهدف النجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 80 من المواجهة، ليفتك الفريق المحلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، في حين تجمد رصيد العالمي عند النقطة 46، في المركز الثاني.

ورغم حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيل النصر منذ بداية المباراة، إلا أنه عجز عن تحقيق الانتصار في المباراة، أو حتى الخروج بأخف الأضرار والحصول على نقطة التعادل التي كانت ستضمن له البقاء في صدارة الترتيب.

ويبدو أن فريق الاتحاد قد يصبح بمثابة عقدة للنجم السابق لريال مدريد، بعد أن سبق له أن انهزم أمامه بنتيجة ثقيلة 1-3، يوم 26 يناير/كانون الثاني من العام الحالي، ضمن الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي، ليسجل رونالدو هزيمته الثانية أمام الاتحاد في ظرف زمني قصير.

وعرفت المباراة الأولى بين الفريقين العريقين، تألق النجم المصري أحمد حجازي، الذي لازم رونالدو كظله، وتفوق عليه في أغلب الصراعات الثنائية التي جمعت بينهما، مستعينا بخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، خصوصا في الدوريين الإنكليزي مع وست بروميتش ألبيون، وفي الدوري الإيطالي مع فريق فيورنتينا.

ورغم تألق حجازي في الفوز الأخير أيضاً، حيث كان صمام الأمان كالعادة في الخط الخلفي لفريقه، إلا أن الحارس البرازيلي للاتحاد مارسيلو غروهي، البالغ من العمر 36 عاماً خطف الأضواء بتصدياته الرائعة، والتي كانت إحداها للاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، حيث حرمه ببراعة من التسجيل في الدقيقة 28 من المواجهة، رغم انفراده به.

والتقطت عدسات التلفزيون كريستيانو رونالدو بعد المباراة، وقد ظهر عليه الانزعاج، حيث دخل في نوبة من الصراخ، وهو المعروف بعدم تقبّله الخسارة، حيث يمتلك عقلية انتصارية.

المساهمون