رونالدو يتدخل لفض خلاف بين لاعبي فريق الرائد على تنفيذ ركلة جزاء

لقطة طريفة.. رونالدو يتدخل لفض خلاف بين لاعبي فريق الرائد على تنفيذ ركلة جزاء

16 سبتمبر 2023
رونالدو متألق مع النصر السعودي (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

 

شهدت مباراة الرائد والنصر، السبت، في منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي لكرة القدم، لقطة طريفة كان بطلها نجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي واصل خطف الأضواء بتصرفاته المُثيرة.

وحصل فريق الرائد على ركلة جزاء، لكن خلافاً اندلع بين اللاعبين، كريم البركاوي ومحمد فوزير، بسبب رغبة كل واحد منهما في تنفيذ الركلة وإحراز الهدف في حضرة البرتغالي رونالدو وطال النقاش بينهما، في مشهد سبق أن حدث في عديد الدوريات الأخرى.

وتدخل النجم البرتغالي من أجل تطويق الخلاف، رغم أنه لم يكن معنياً بما يحدث حيث توجه إلى اللاعبين وتحدث معهما من أجل الاتفاق سريعاً على أحدهما حتى يتولى تنفيذ الركلة ويتواصل اللعب بشكل طبيعي، وهو ما حصل فعلا حيث تم تجاوز الخلاف ليسدد فوزير الركلة بنجاح.

ويبدو أن رونالدو كان متلهفاً لتسجيل المزيد من الأهداف، ذلك أنه كان قد سجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 78، فيما حصل فريق الرائد على ركلة الجزاء التي أثارت الخلاف قبل النهاية بدقائق، وتوقف اللعب طويلا في هذا التوقيت من شأنه أن يؤثر على مردوده، وبالتالي أراد استكمال اللقاء وربما تسجيل مزيد من الأهداف لكن النتيجة بقيت على حالها وفاز النصر 3-1 بعد أن سجل فوزير هدف فريقه الوحيد من تلك الركلة.

المساهمون