رونالدو حاول اصطياد الشباك بتسديدة صاروخية فأصاب مصوراً تلفزيونياً

16 سبتمبر 2023
تصدر رونالدو قائمة الهدافين في الدوري السعودي (يزيد الدويهي/Getty)
+ الخط -

تسبب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بإصابة أحد المصورين التلفزيونيين في مباراة النصر والرائد في منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري السعودي، مساء السبت، وذلك إثر تسديدة قوية في المباراة أخطأت المرمى بمسافة بعيدة في لقطة انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي المباراة التي جمعت النصر ضد الرائد في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي، التقط أحد المشجعين من المدرجات فيديو لتنفيذ البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ركلة حرة من مسافة قريبة من مرمى الفريق المنافس.

وسدد رونالدو الكرة بقوة خارج المرمى، ولكن لسوء حظ المصور الذي كان يقف خلف المرمى مباشرة، اصطدمت الكرة بقوة برأسه، الأمر الذي جعله يتحرك من مكانه ويسقط بشكل طفيف نظراً لقوة التسديدة من رونالدو.

ولم يعلق اللاعب البرتغالي أو نادي النصر السعودي على تلك الحادثة، بعد انتشار مقطع الفيديو في صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

يُذكر أن رونالدو سجل هدفا في المباراة وساهم في تفوق فريقه النصر (3 – 1)، ليتقدم إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 12 نقطة، في وقت تصدر فيه النجم البرتغالي ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف حتى الآن متقدماً على زميله في الفريق، ساديو ماني (6 أهداف).

المساهمون