رونالدو في مهمة مزدوجة.. إنهاء سلسلة الهلال وفك النحس أمام بونو

رونالدو في مهمة مزدوجة.. إنهاء سلسلة الهلال وفك النحس أمام بونو

08 ابريل 2024
رونالدو في مواجهة بونو مجدداً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي النصر يعتمد على كرستيانو رونالدو لتخطي عقبة الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي، حيث يأمل في استمرار تألقه بعد تسجيله 6 أهداف في آخر 3 مباريات.
- الهلال يدخل المباراة بسجل انتصارات مثير للإعجاب، فاز في آخر 34 لقاء، ويواجه رونالدو تحدي إيقاف هذه السلسلة بعد أن قاد النصر للفوز في آخر مواجهة ضده.
- تجدد المواجهة بين رونالدو والحارس المغربي ياسين بونو، الذي تألق في التصدي لمحاولات رونالدو في لقاءات سابقة، مما يضيف توترًا وتشويقًا للمباراة القادمة في السوبر السعودي.

يعتمد نادي النصر السعودي، على نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو (39 عاماً)، من أجل تخطي عقبة نادي الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي، الاثنين، في مواجهة ستكون قوية نظراً إلى أهمية الرهان، وكذلك عدد النجوم في كلّ فريق، ما سيُشعل المواجهة كثيراً، وسط توقعات بتألق الكثير من الأسماء.

وفرض البرتغالي نفسه نجماً في المباريات الأخيرة، بعد أن سجل 6 أهداف في آخر 3 مباريات، حيث ضرب مرمى الطائي بـ"هاتريك"، ثم كرر الأمر نفسه في مواجهة نادي أبها، قبل أن يظهر في نهاية اللقاء الأخير أمام ضمك، إذ منعته الإصابة من المشاركة أساسياً، كما أن مدربه كان يفكر في موعد السوبر خوفاً من إصابة "الدون".

وسيكون رونالدو في مهمة مزدوجة خلال الموعد الكبير، أولها إيقاف سلسلة انتصارات الهلال الذي فاز في آخر 34 لقاء توالياً في رقم عالمي لهذا النادي، الذي سيطر على كلّ منافسيه في مختلف المسابقات وحقق أرقاماً مثالية، كما أنه لم يعرف الهزيمة، منذ نهائي البطولة العربية في شهر أغسطس/ آب الماضي، عندما قاد رونالدو فريق النصر إلى حسم النهائي 2ـ1 محرزاً ثنائية، وبعدها لم يخسر الهلال في أي لقاء رسمي أي خلال 42 لقاء توالياً.

رونالدو في مواجهة بونو مجدداً

يتجدد الحوار بين البرتغالي والحارس المغربي، ياسين بونو الذي يقدم موسماً مميزاً مع نادي الهلال، وساهم في الانتصارات التاريخية التي يحققها فريقه في مختلف المسابقات، بفضل تصدياته الحاسمة التي صنعت الفارق إلى حدّ الآن، وهو من بين أفضل اللاعبين في الدوري، وأظهر أن الهلال أصاب في التعاقد معه بعد أن ساعده كثيراً في كل المباريات.

وفشل رونالدو في هز شباك الهلال في لقاء الدوري، حين انتصر الهلال 3ـ0، وكان بونو موفقاً في التصدي لمحاولات اللاعب البرتغالي، إذ يعتبر الهلال من الفرق القليلة التي فشل رونالدو في التسجيل في مرماها خلال هذا الموسم، كما أن بونو كان قد تألق أمام رونالدو مع منتخب المغرب في كأس العالم في قطر، وتحوّل إلى ما يشبه الكابوس عند "الدون"، وسيكون الحوار قوياً بينهما خلال السوبر السعودي.

المساهمون