رونالدو "الأهلاوي" وتوتي "الزملكاوي" يخطفان الأضواء في نهائي كأس مصر

رونالدو "الأهلاوي" وتوتي "الزملكاوي" يخطفان الأضواء في نهائي كأس مصر في حضرة مورينيو

08 مارس 2024
نجوم كرة القدم العالمية في نهائي كأس مصر (العربي الجديد / إكس)
+ الخط -

دارت الجمعة مباراة الدور النهائي لكأس مصر لكرة القدم التي احتضنها ملعب "الأول بارك" في الرياض عاصمة الممكة العربية السعودية، بين العملاقين المصريين الأهلي والزمالك، وذلك لأول مرة يدور فيها نهائي الكأس المصرية خارج الحدود.

وشهدت المواجهة حضور عدد من نجوم كرة القدم العالمية، لكن ما شدّ الأنظار هو نزول الظاهرة البرازيلي رونالدو إلى الملعب قبل المباراة مرتدياً قميص فريق القرن نادي الأهلي، في الوقت الذي كان معه أحد أساطير كرة القدم الإيطالية، وهو فرانشيسكو توتي، الذي نزل إلى الملعب مرتدياً قميص منافسه.

ورافق "السبيشيال وان" المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يحمل لقب كأس مصر بين يديه، توتي ورونالدو في لحظة دخولهما إلى الملعب وسط استقبال كبير من الجماهير الحاضرة التي لم تتوقع ارتداء لاعبين بحجم هذا الثنائي قميصَ فريقيهما المفضلين في يوم من الأيام.

وقدم الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً سبق الحفل الرياضي في التسعين دقيقة، وقام بترديد أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجماهير المصرية التي حضرت المباراة من جانب الفريقين، والذين حققوا رقماً فريداً بعد أن اشتروا جميع التذاكر المخصصة للقاء في ظرف 30 دقيقة بعد موعد طرحها على الموقع الإلكتروني لبيعها.

ويعتبر رونالدو الظاهرة واحداً من أساطير لعبة كرة القدم بعدما حقق كأس العالم في عام 1994 و2002 وتوّج حينها هدافاً لنسخة كوريا الجنوبية واليابان، بينما توّج توتي بلقب المونديال في 2006 على حساب فرنسا في النهائي.

المساهمون