روميلو لوكاكو يطرق أبواب إنتر ميلان مجدداً

روميلو لوكاكو يطرق أبواب إنتر مجدداً: ليس سعيداً مع تشلسي

25 فبراير 2022
لوكاكو كان سعيدا مع إنتر ميلان (ماتيا أوزبوت/Getty)
+ الخط -

أفادت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الخميس، بأنّ البلجيكي روميلو لوكاكو، يرغب في العودة إلى نادي إنتر ميلان مجدداً بعد أشهر قليلة من تعاقده مع تشلسي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي.

وكان لوكاكو رفض في البداية عرض تشلسي، غير أنّ رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن الإنتر، ورفع النادي الإنكليزي عرضه المالي، دفعاه إلى قبول الأمر الواقع وغادر "نيراتزوري" في صفقة قياسية بالنسبة إلى النادي الإيطالي الذي حصل على قرابة 100 مليون يورو.

ويواجه لوكاكو أزمة في الأسابيع الأخيرة مع تشلسي، حيث كان خارج تشكيلة الفريق ضد ليل الفرنسي، يوم الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان مستواه في آخر لقاء في الدوري الإنكليزي ضعيفاً ولم يساعد فريقه الذي سجل هدفاً في الوقت القاتل عبر لاعبه المغربي حكيم زياش.

ووفق الصحيفة الإيطالية، فإن لوكاكو لم يعد راغباً في البقاء مع تشلسي وهو مستعد للقيام بكل التضحيات من أجل العودة إلى إنتر، ولكن المبلغ الكبير الذي دفعه تشلسي من أجل التعاقد معه لخمس سنوات، في أغسطس/آب الماضي، (97.5 مليون جنيه إسترليني)، سيكون حاجزاً يعيق الصفقة بما أن إنتر غير قادر على دفع مقابل مهم إلى تشلسي لاستعادة لاعبه.

ورغم أن جماهير الإنتر كانت غاضبة من النجم البلجيكي وهاجمته في الصيف الماضي بعد رحيله، إلا أن تصريحه لقناة إيطالية الذي تحدث فيه عن عشقه للإنتر وحرصه على العودة إلى النادي ، وأنه دُفع للرحيل قد يجعل الجماهير ترحب بعودته مجدداً.

المساهمون