روبياليس ممنوع من الاقتراب من إيرموسو 200 متر والتواصل معها

روبياليس ممنوع من الاقتراب من إيرموسو 200 متر والتواصل معها

15 سبتمبر 2023
قدم روبياليس استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الإسباني (توماس كويكس/Getty)
+ الخط -

أصدرت النيابة الإسبانية قرارها بحق الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، الذي استقال من منصبه بعد نهاية بطولة كأس العالم للسيدات 2023، وذلك على خلفية التصرفات غير الأخلاقية مع لاعبة المنتخب، جيني إيرموسو.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الوكالة الإسبانية "إفي"، الجمعة، فإن النيابة الإسبانية طلبت من القاضي المشرف على التحقيق مع لويس روبياليس، منعه من الاقتراب من اللاعبة، جيني إيرموسو، لمسافة لا تقل عن 500 متر، ومنعه من التواصل معها بأي وسيلة خلال التحقيق في القضية وهي المسافة التي قلصها القاضي بعدما أمر بعدم اقترابه منها لمسافة لا تقل عن 200 مترا.

وبحسب المعطيات التي نشرتها الوكالة الإسبانية، فإن النيابة ستطلب مثول روبياليس أمام القاضي كل 15 يوماً إلى حين الانتهاء من التحقيق وصدور القرار النهائي في القضية، التي أثارت الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية.

في المقابل، ذكرت وكالة "إفي" أن روبياليس نفى الاتهامات الموجهة ضده خلال مثوله في أول جلسة أمام المحكمة للإدلاء بشهادته في القضية، إذ إن التُهمة الموجهة لروبياليس هي الاعتداء الجنسي والإكراه بسبب القبلة بعد نهائي كأس العالم للسيدات 2023، خلال تتويج لاعبات إسبانيا باللقب.

المساهمون