رغم أزمته المالية الخانقة... برشلونة منافس جاد للريال في صفقة مبابي

رغم أزمته المالية الخانقة... برشلونة منافس جاد لريال مدريد في صفقة مبابي

21 أكتوبر 2021
مبابي تألق مع فريق سان جيرمان (هيرمان دينغلر/Getty)
+ الخط -

يبدو أن إدارة برشلونة تفكر في عقد صفقة مدوية، رغم الأزمة المالية الخانقة، تنافس من خلالها الغريم التقليدي ريال مدريد، من خلال وضع النجم الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي في دائرة اهتماماتها.

وبحسب تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فإنه ورغم التقارير التي تشير إلى معاناة البرسا على الجانب المالي، لكن النادي يعتقد أنه سيكون قادرًا على عقد صفقة واحدة من العيار الثقيل على الأقل، في موسم 2022-2023.

واعترف مبابي علنًا بأنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأنه تلقى عرضًا من مدريد رفضه الفريق الفرنسي، لكن برشلونة يخطط لعرقلة الصفقة، التي ربما تحسم بعد الأول من يناير/ كانون الثاني المقبل، وهو التاريخ الذي يمكن فيه التفاوض بشكل قانوني مع لاعب كرة قدم، ينتهي عقده بعد ستة أشهر.

وينوي برشلونة الاعتماد على وكيل الأعمال ذاته، الذي قام بنقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

مبابي الذي ربما سينتقل مجانا بعد انتهاء عقده، سيطالب النادي الراغب بذلك، بدفع مكافأة الانتقال. وبحسب مصادر قريبة من برشلونة، فإن النادي يعتقد بأن حساباته ستسمح له في يوليو/ تموز المقبل، بدفع 90 مليون يورو كحدى أقصى، في الوقت الذي يعتقد فيه الفريق الكتالوني، أن ريال مدريد على استعداد لدفع 50 مليونا فقط.

 

المساهمون